في مثل هذا اليوم

يوم شهر
  • سنة-1973 : بدء وقف إطلاق النار في فيتنام

  • سنة-2018 : إطلاق سراح الامير الوليد بن طلال بعد أكثر من شهرين على توقيفه في إطار حملة السعودية على الفساد.
  • سنة-661 : وفاة الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه
 
حجم الخط + | -

الرئيسية » الموسوعة »  تاريخ الدول

الماضي الجميل

كان الأهالي في السابق يعتمدون على انفسهم في كل شيء
،، في البناء ، الزراعه ،البحر ،النساء في المنازل
تعمل كل شيء بنفسها، تطبخ تكنس تغسل الخ.

وكانت لهم طرقهم الخاصه في اللعب والتسلية التي تختلف تماما عن العاب وتسالي اليوم .
كانت العابهم تمتاز بالبساطه وعدم التكلفة.

وبما اننا في منتدى الفن والتراث نود لو نسترجع شيء من هذا الماضي الجميل.

هناك امثال شعبية.
العاب شعبية.
كانت هناك كلمات جميلة جدا .

اطفالنا وشبابنا، يجهلون كثير من هذي الأمور
وبما ان الكمبيوتر في متناول معظ الشباب ، لنتساعد ونكتب ولو كل يوم مثل كلمة قدبمة نذكر لعبة قديمة.
على رأي المثل:
الي ماله اول ماله تالي

أضف إلى yahoo أضف إلى simpy أضف إلى reddit أضف إلى digg أضف إلى del.icio.us أضف إلى facebook
..................................................................................
الكاتب: الادارة التاريخ: 2008/04/21
طباعة المقال  


أضف تعليق:

احجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات


  
الاسم :
البريد :
التعليق :
 
اكتب ما بالصورة اعلاه : captcha